الثلاثاء، 7 يوليو 2015

فساتين زفاف ” زهير مراد ” ربيع 2016

كولكشن فساتين زهير مراد

كولكشن فساتين زهير مراد
اختيار فستان الزفاف هو حلم لكل عروس و لكنه أمر محير في كيفية اختيار قصة تحبها و أفضل تصميم يناسبها لتظهر في أبهى صورها، التفاصيل الكثيرة عند اختيار فستان الزفاف لابد أنها تسبب ضغط كبير و حيرة للعروس.
و من أهم الأمور التي يجب أن تراعيها العروس معرفة مكان إقامة حفل الزفاف, ما إن كان يقام في قاعة أم أنه بمكان مفتوح و توقيته نهارا أم ليلا, بالنسبة للحفل المقام بالقاعة فيمكنك ارتداء التصميمات المنفوشة الكبيرة أو الاختيار بين التصميمات الميرميد ” حورية البحر ” أو التصميمات البسيطة السادة مع اختيار طرحة مناسبة, أما إذا كان حفل زفافك نهارا فيفضل الفساتين البسيطة لتناسب نوعية حفل زفافك.
سنستعرض اليوم مجموعة المصمم اللبناني ” زهير مراد ” و المعروف بلمساته الراقية في عالم الموضة, أما عن الأقمشة المستخدمة في هذه التشكيلة فكانت الدانتيل و التول و الأقمشة المطرزة, فساتين زفاف بلون أبيض ملائكي كانت بمثابة تحية تقدير للمرأة الناعمة التي تعشق الأنوثة.
جاء كل فستان بقصة رقيقو و أنثوية مع زركشة مشغولة بحرفية عالية جدا, اختار مراد لكل فستان اسم يبدأ بحرف الباء مثل: بيني, بيغي, و باتريسيا و غيرها, احتوى الكولكشن على فساتين ذات تنانير واسعة و أخرى بقصات انسيابية تظهر جمال القوام برقي مرهف, كانت الياقة مصممة بأسلوب راق في كل الفساتين.

إليكم الصور:

فساتين ظهير مراد فستان زفاف بدو أكتاف فستان زفاف تول زفاف ربيع 2016 زهير مراد طرح فساتين زفاف

The post فساتين زفاف ” زهير مراد ” ربيع 2016 appeared first on أنثى.


ازياء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More