الجمعة، 9 أكتوبر 2015

تشكيلة أزياء ” Stella Jean ” المزركشة لربيع 2016

سروال كاروهات

تشكيلة أزياء " Stella Jean " المزركشة لربيع 2016
بعد عروض الأزياء خلال أسبوعي الموضة في نيويورك و لندن, تتجه الأنظار إلى ميلانو حيث أطلقت العلامة التجارية الإيطالية المعروفة ” Stella Jean ” تشكيلتها الجديدة لربيع و صيف 2016, و من المعروف عن هذه الدار أنها تقدم الأزياء الحيوية المطبعة.
عكست هذه تشكيلة أزياء ” Stella Jean ” الحياة في كنف هاييتي و هي إحدى بلدان البحر الكاريبي و أقدم جمهورية سوداء في العالم, و ظهرت روعة المعالم في هذه البلدة المدارية على أقمشة الملابس المختلفة, و ذلك باستخدام الطبعات و النقوش للفواكه الاستوائية كالتين و الرمان و البطيخ, و رسوم السكان الأصليين في نشاطاتهم اليومية و رقصاتهم و النباتات و الزهور, و كذلك الطيور كالببغاء و الديك و الصقر.
احتوى الكولكشن على صيحات مختلفة و أهمها التنانير و هي من أهم القطع في كافة مجموعات ” Stella Jean “, و لقيت هذه الصيحة تنوعا كبيرا في حيث القصات المستقيمة و الضيقة على الجسم, أو التنانير بقصة الشراريب المتعددة الطبقات.
كما و تم تنسيق القمصان مع التنانير بطريقة كلاسيكية منها المطبع و المقلم, و عن الألوان المستخدمة فكانت حيوية كالبرتقالي و الأخضر و الأحمر و الأصفر, و عن الاكسسوارات فكانت هناك كابات الرأس, النظارات الشفافة, و الأساور العريضة و الصنادل الملونة, هذه المجموعة تشكل جمال و حيوية الأزياء في الموسم القادم.

إليكم صور- تشكيلة أزياء ” Stella Jean ” المزركشة لربيع 2016:

كشاكش فستان كم ملابس ملونة تنورة و بلوزة تورة واسعة تنورة كشاكش سروال واسع سروال كاروهات فستان أزياء ربيع 2016 كنزة سروال ضيق فستان منفوش فستان بدون أكمام

The post تشكيلة أزياء ” Stella Jean ” المزركشة لربيع 2016 appeared first on أنثى.


ازياء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More