الأربعاء، 6 مايو 2015

طرق ارتداء صيحة الجينز في صيف 2015

طرق ارتداء صيحة الجينز في صيف 2015

طرق ارتداء صيحة الجينز في صيف 2015
يعتبر الجينز من الصيحات التي لا يمكن التخلي عنها في خزانتك و خاصة مع اقتراب صيف 2015, لذلك نجد العديد من دور الأزياء تهتم بتقديم الجينز في جميع الأشكال, و هناك العديد من الطرق لارتداء الجينز خلال موسم الصيف سنتعرف عليها اليوم سيدتي مع أنثى.
الغربيارتداء الجينز على طريقة الغرب المتوحش و هي من الصيحات الرائجة هذا الصيف, في هذه الصورة من اليسار لليمين حذاء مصنوع من جلد الغزال من تصميم ” هادي سليمان” لدار سان لوران, أقراط من تصميم ” Aurélie Bidermann “, قميص من تصميم ” Bliss and Mischief “.
صيحة الثمانيناتالاتجاه الثاني لهذا الموسم هو عودة الثمانينات, و في هذه الصورة من اليسار لليمين إطلالة من عرض ” Moschino ” لخريف و شتاء 2015, أما الحذاء فهو من تصميم ” ميو ميو “.
صيحة باريسيةالاتجاه الثالث هو ارتداء الجينز على الطريقة الباريسية حيث السروال الجينز الضيق و الإكسسوارات باللون الأزرق, ففي الصورة نجد تنسيق السروال الجينز مع حقيبة كلتش من ” YazBukey “, و حقيبة من ” شانيل ” و قبعة مصنوعة من الدنيم.
فستان قصيرالصيحة الرابعة هي ارتداء الفستان الجينز القصير, و رأينا هذه الصيحة خلال عوض ” جوتشي “, و يمكن ارتداء هذا الفستان مع صندل جلاديتور يصل للركبة من تصميم ” فالنتينو “.
البوهيميةالصيحة الخامسة هي ارتداء الجينز بطريقة بوهيمية مع طبعات الزهور, و يمكن إضافة قطع إكسسوار بصيحة الشراشيب للإطلالة مثل حقيبة ” Etro “, و حذاء ” Giuseppe Zanotti “.

The post طرق ارتداء صيحة الجينز في صيف 2015 appeared first on أنثى.


ازياء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More