الأربعاء، 13 مايو 2015

استخدمي الملابس لإخفاء ترهلات البطن المحرجة!

ازياء تخفي ترهلات البطن

ازياء تخفي ترهلات البطن

هناك الكثير من الطرق التي تحاول السيدات اتباعها للتخلص من ترهلات البطن التي تعرضها للإحراج و الناتجة بالغالب عن عادات الطعام الخاطئة, و من هذه الطرق اتباع حميات قاسية و تمارين رياضية متعبة, تقدم لك اليوم أنثى بعض الحلول البسيطة و السهلة و التي ستساعدك على إخفاء هذه الترهلات المزعجة.

أزياء تخفي العيوب

أما عن الخطوات أو الطرق التي تساعدك على إخفاء البطن:
• فحاولي أن ترتدي ملابس بأكثر من طبقة كأن ترتدي بلوزة و يعلوها جاكيت, و أهم خطوة أن تبتعدي عن ارتداء الملابس الضيقة عند منطقة البطن, فهي تركز الانتباه وتساعد في إظهار أخطاء جسدك و خاصة الأحزمة و استبدليها بارتداء سلاسل أو قلادات طويلة.
• و عليك أيضا أن تختاري الملابس ذات التفاصيل عند الأكتاف و الصدر و خاصة المزينة بالكريستالات و التي تتميز بكشكشة عند الصدر و التي تسهم في تشتيت الانتباه.

ملابس تخفي ترهلات البطن
• توجهي سيدتي لاختيار الفساتين و البلوزات ذات الكشكشة عند منطقة الوسط فهذه طريقة سهلة لإخفاء العيوب.
• أما عن الألوان التي يجب عليك اختيارها فالألوان الداكنة و الدرجات الغامقة هي الأفضل, و بالنسبة للنقشات فاختاري الملابس بالنقشات الصغير و الغير مبالغ فيها.

أزياء تخفي الترهلات
• القفطان من الخيارات الرائعة و التي لا تحدد الجسم و متوفر بعدة موديلات نهارية و مسائية, و إذا توجهت لاختيار الفساتين التي تنتهي تحت الركبة و فساتين السهرة الطويلة فيمكنك اختيار المصممة بكشكشة عند منطقة البطن.
• عند اختيار الخامات و الأقمشة فابتعدي عن تلك التي تلتصق بالجسم و اختاري الأقمشة الثقيلة.
• إذا رغبت في اختيار سروال جينز فالسراويل ذات الخصر المتوسط الارتفاع هي الأفضل, بدلا من الأنواع التي تكون منخفضة الخصر و التي تسلط الضوء على منطقة البطن و بالتالي تبرز الترهلات بشكل زائد.

The post استخدمي الملابس لإخفاء ترهلات البطن المحرجة! appeared first on أنثى.


ازياء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More