الخميس، 18 يونيو 2015

أبرز صيحات فساتين الزفاف لربيع 2016

أبرز صيحات فساتين الزفاف لربيع 2016

أبرز صيحات فساتين الزفاف لربيع 2016

تتغير شروط اختيار فستان الزفاف يوما بعد يوم, فأصبحت الفتيات اليوم يبحثن عن العصرية و الأناقة عند اختيار فستان الأحلام, بحيث يكون مبتكرو فاخر, لذلك نجد تبدل و تغير دائم في صيحات الموضة و التي يحاول مصممي الأزياء دوما الابتكار و التغيير فيها بما يتناسب و ذوق الفتيات.
و مع حلول فصل الربيع تقام عروض أزياء لعرض آخر ابتكارات دور الأزياء العالمية في عالم فساتين الزفاف لربيع 2016, و برزت خلال هذه الفترة مجموعة من الصيحات سنتعرف عليها:
صيحة الفساتين البوهيمية: و هذه التصاميم تجمع بين الأنوثة و الراحة و التميز, فهي مزينة بكشكشات و مطرزة و مزينة بالخرز, هذا النوع من الفساتين مناسب لحفلات الزفاف على الشاطئ و في الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة الخلابة.
صيحة الفساتين المثيرة: و هي التي تظهر أجزاء من الجسم و ذلك باستخدام القماش الشفاف مع استخدام أنواع مختلفة من الدانتيل, مع قصات مختلفة.
صيحة الورود: فساتين الزفاف في بعض الاحيان تكون مزينة بالزهور سواء على شكل نقشات أو طبعات أو تطريزات, و لربيع 2016 قدمت العديد من دور الأزياء الفساتين بطبعات الزهور.
صيحة القصات الراقية: حيث شهدت منصات عروض الأزياء تنوع كبير في تصاميم فساتين الزفاف و التي برز منها القصات الراقية مع التفاصيل البسيطة, و التي نتج عنها فساتين غاية في الرقي و الفخامة, مع التطريز الدقيق و الكريستال البراق.

إليكم الصور:

 

فستان زفاف فستان كشكش فستان الزهورفستان دانتيلفستان كارولينا هيريرا

The post أبرز صيحات فساتين الزفاف لربيع 2016 appeared first on أنثى.


ازياء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More