الأحد، 28 يونيو 2015

استكشفي ساعات ” Tambour Bijou Secret ” من لويس فويتون

ساعة لويس فويتون

ساعة لويس فويتون
من منا لا تعشق ارتداء ساعات اليد بتصاميمها العصرية و الأنيقة, سنكشف لك اليوم سيدتي عن مجموعة رائعة من ساعات اليد من تصميم دار الأزياء العالمية ” لويس فويتون ” تحت اسم ” Tambour Bijou Secret “, ما يميز هذه الساعات عن سواها أنه يمكنك استخدامها كسوار و ساعة في نفس الوقت, مع غطاء متحرك على شكل قرص تواكب موضة الكف و السوار و الساعة التي كانت رائجة بين عاشقات الموضة و الأناقة.
تحتوي المجموعة على تصميمين مختلفين, التصميم الأول هو ساعة على شكل سوار جلدي لامع يلتف حول المعصم عدة لفات و عليه رمز الدار المشهور مع قرص متحرك مصنوع من السيراميك و الستيل يفتح و يغلق مرسوم عليه وردة لويس فيتون و بداخلها عدد من الألماس, رسمت داخل الميناء وردة الدار مع الترصيع بالألماس عند الأرقام, هذه الساعة متوفرة باللونين الأبيض و الأسود, أما عن سعر الساعة فيصل 6150 دولار أمريكي.
أما التصميم الثاني فهو ساعة على شكل سوار بلفة واحدة مصنوعة بحزام من الجلد الفاخر, و مرصعة بالألماس لها غطاء متحرك يسمح بفتحها و إغلاقها مصنوعة من الذهب الأبيض, يوجد منها لونين الأبيض و الأسود, سعرها 28400 دولار أمريكي, نتمنى أن تعجبكم ساعات ” Tambour Bijou Secret ” من لويس فويتون.

إليكم الصور:

ساعة بيضاء اللون الأسود ساعات لويس فويتون ساعة باللون الأبيض ساعة لويس فويتون لويس فويتون باللون الأبيض Tambour Bijou Secret

The post استكشفي ساعات ” Tambour Bijou Secret ” من لويس فويتون appeared first on أنثى.


ازياء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More